recent
أخبار ساخنة

غوغل تطلق هذا الموقع لقياس سرعة الأنترنت لديك ومعرفة إذا كان اتصالك يكفي للعب في خدمة Google Stadia

ياسين
الصفحة الرئيسية
 بعد مرور ثلاثة أشهر تقريبًا على إعلان Stadia ، كشفت غوغل رسميا بالأمس عن العديد من التفاصيل الجديدة حول هذه الخدمة ، مثل سعرها ، والذي سيكون 9.99 يورو شهريًا ، بالإضافة إلى خدمة أخرى مجانية . ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأسئلة الفنية حول Stadia وطريقة عملها على مستوى الجهاز والمتصفح. 
 أثناء تقديم التفاصيل التي لم نكن نعرفها عن Stadia من قبل ، أظهرت غوغل الرسم البياني الذي نراه في  الأسفل . نستخلص منه أنه للوصول إلى جودة 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، فإن الحد الأدنى الموصى به في سرعة الأنترنت هو 10 ميغابت في الثانية ، وهو رقم يتجاوز غالبية اتصالات ADSL في معضم المدن في العالم عمليًا ، لكن في المناطق الريفية لا يتم الوصول إليها في بعض الأحيان.
ومع ذلك ، ولمعرفة هل اتصالك بالأنترنت الحالي سيوفر لك إمكانية اللعب في هذه الخدمة بدون مشاكل ، أطلقت غوغل صفحة لاختبار سرعة اتصالك ، بالإضافة إلى منحك الرقم الدقيق الذي سيصل إليه اتصالك ب Stadia ، ويقيم جودة اتصالك. في حالتي لدي 47 ميغا بيت كما تشاهدون في الصورة أدناه ، وهو اتصال كما تقول غوغل سيجعلني أقوم باللعب في خدمة Stadia بدون مشاكل
الرابط : speed test
إقرأ أيضا : غوغل تعلن عن خدمة Stadia للعب أي لعبة تحلم بها على متصفحك والمفاجئة جعلتها مجانية
google-playkhamsatmostaqltradent