recent
أخبار ساخنة

طريقة إرسال صور عالية الجودة وغير مضغوطة على تطبيق الواتساب

ياسين
الصفحة الرئيسية
 يقوم تطبيق الواتساب WhatsApp تلقائيًا بضغط جميع ملفات الوسائط أثناء نقلها من مستخدم إلى آخر لحفظ البيانات والوقت ، وهذا يعني أن الصورة التي ترسلها إلى صديق عبر WhatsApp تصل إلى صديقك بجودة أقل بكثير ، ويمكن أن تظهر هذه الصور المضغوطة بالبكسل عند تحميلها على جهاز كمبيوتر ، ومع ذلك ، هناك طريقة لنقل الصور دون ضغطها.
إرسال الصور دون ضغط في الـ WhatsApp
انقر على أيقونة المرفقات في مربع الدردشة فى تطبيق WhatsApp ، وبعد ذلك ، انقر فوق الزر المستند Document .
ستظهر قائمة بجميع المستندات والصور ومقاطع الفيديو على الشاشة ، فقط حدد جميع الصور التي تريد إرسالها باستخدام WhatsApp ، وانقر فوق فتح OPEN .
الان بعد تحميل الصور فى تطبيق الواتساب بجودتها الطبيعية وعدم ضغطها ، سيكون المتلقي او الطرف الاخر الذى سوف ترسل له الصور ، سوف يكون قادرًا على تنزيل الصور بحجمها الأصلي وجودتها .
ويمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في حجم الملف على كلا الجهازين حيث يمكنك تجربة الامر على هاتفين اندرويد لديك قبل تعميم التجربة وارسال هذه الصور الى شخص ما .

وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم ، تستطيع من خلال هذه الطريقة البسيطة ارسال صور عالية الجودة وغير مضغوطة وبحجمها الطبيعى الى اى شخص فى تطبيق الواتساب ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك Sameh Elkharraz، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتروطرح أستفسارك ومشكلتك به من اجل حلها إن شاء الله ، وايضا الاشتراك فى قناتى المتواضعة على اليوتيوب والاستفادة من الشروحات ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة ..
google-playkhamsatmostaqltradent