recent
أخبار ساخنة

تحويل صورة من البيانات إلى جدول بيانات Microsoft Excel في لحظة

ياسين
الصفحة الرئيسية

تحويل صورة من البيانات إلى جدول بيانات Microsoft Excel في لحظة

42b1379






التفوق إدراج البيانات من الصورة في العمل.


يعد Excel for Android جزءًا من مجموعة Microsoft من تطبيقات Office للأجهزة المحمولة التي تتضمن Word و Powerpoint تمنحك الإصدارات المجانية من تطبيقات إنتاجية الأجهزة المحمولة أدوات التحرير الأساسية. باستخدام اشتراك Microsoft Office ، يمكنك إلغاء تأمين المزيد من الميزات ، مثل القدرة على التعاون مع الزملاء.



قطة-20190521-151622
جدول بيانات Excel ، تم تحويله من صفحة مطبوعة.
لقطة شاشة لكليفورد كولبي / سي نت

لتحويل صور الهاتف إلى بيانات جدول Excel:

1. في تطبيق Android Excel ، انقر فوق الزر "جديد" في الجزء العلوي من التطبيق لإنشاء ملف جديد. يمكنك اختيار إنشاء مصنف فارغ أو استخدام أحد القوالب التي تأتي مع التطبيق.
2. في الجزء السفلي من التطبيق ، انقر فوق الزر "بيانات من الصورة" (إنها شبكة 3 × 3 بكاميرا). إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الأداة ، فانقر فوق السماح لمنح Microsoft إذنًا لتحويل الصورة إلى بيانات باستخدام خدمة Microsoft عبر الإنترنت.


قطة-20190521-151142
تصحيح cheatsheet كرة القدم الخيال المطبوعة قبل أن يتحول إلى جدول بيانات Excel.
لقطة شاشة لكليفورد كولبي / سي نت

3. ضع المستطيل الأحمر حول البيانات التي تريد التقاطها ، ثم اضغط على زر الالتقاط الدائري. التطبيق صعب بعض الشيء بشأن ما يفعله ولا يحدده على أنه بيانات ، لذلك قد يستغرق الأمر بضع محاولات لالتقاط ما تريد.
4. إذا كنت راضيًا عن الصورة الملتقطة ، فانقر فوق زر الاختيار الأحمر لتحويل البيانات. إذا لم تكن كذلك ، فاضغط على علامة X وابدأ من جديد.
5. في معاينة البيانات الملتقطة ، انقر فوق خلية مظللة باللون الأحمر ، ثم انقر فوق تحرير لإدخال المعلومات المفقودة. انقر فوق تم بعد كل تغيير.يمكنك أيضًا النقر فوق الخلايا غير المميزة لإجراء تصحيحات أو تغييرات.
6. بمجرد رضاك ​​عن البيانات ، انقر فوق "إدراج" في الأعلى لوضع البيانات في المصنف الخاص بك.


يمكن أن تكون البيانات التي تلتقطها وتحولها أرقامًا وكلمات ويمكن أن تتضمن قوائم ومكونات الوصفة. على الرغم من أن التطبيق كان دقيقًا في تحويل البيانات من قطعة من الورق ، فقد حصلنا عليها أيضًا لجمع البيانات من شاشة الكمبيوتر المحمول. لقد واجهت صعوبة في التعامل مع البيانات المكتوبة بخط اليد.
google-playkhamsatmostaqltradent