recent
أخبار ساخنة

إدانة روجر ستون و مولر يظهر رابط بين حملة ترامب و ويكيليكس_the teacheer

ياسين
الصفحة الرئيسية

إدانة روجر ستون و مولر يظهر رابط بين حملة ترامب و ويكيليكس

إدانة روجر ستون و مولر يظهر رابط بين حملة ترامب و ويكيليكس إدانة
فيديو


 
تم توجيه الاتهام إلى روجر ستون جونيور ، مستشار ترامب لفترة طويلة ، كجزء من التحقيق من قبل المحامي الخاص ، روبرت س. مويلر الثالث. تم القبض عليه في غارة قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي قبل الفجر في فورت لودرديل ، فلوريدا ، ومثل أمام المحكمة يوم الجمعة. الائتمانالائتمانجو رايدل / غيتي صور
كشف المستشار الخاص ، روبرت س. مويلر الثالث ، يوم الجمعة عن العلاقة الأكثر مباشرة بين الجهود الموازية لحملة ترامب و ويكيليكس لإلحاق الضرر بهيلاري كلينتون خلال انتخابات عام 2016 باستخدام مواد الحزب الديمقراطي التي سرقها الروس.
أرسل أحد كبار مسؤولي حملة ترامب روجر ستون جونيور ، وهو مستشار قديم للرئيس ترامب ، للحصول على معلومات من ويكيليكس حول الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني الديمقراطية التي تم اختراقها ، وفقًا لعريضة اتهام. بدأت الجهود بعد أسابيع من اتهام المسؤولين الديمقراطيين علانية عملاء المخابرات الروسية بالسرقة ، والتي كانت جزءًا من حملة موسكو الواسعة لتخريب السباق الرئاسي لعام 2016.
لم تشر لائحة الاتهام إلى ما إذا كان السيد ترامب قد لعب دورًا في التنسيق ، على الرغم من أن السيد مولر قد ترك فكرة غريبة حول مدى ارتفاع الجهد الذي تم التوصل إليه في الحملة: "تم توجيه" مسؤول كبير في الحملة من قبل شخص لم يذكر اسمه للاتصال السيد ستون حول إصدارات ويكيليكس الإضافية التي قد تلحق الضرر بحملة كلينتون ، وفقًا لوثيقة المحكمة.
في لائحة اتهام مليئة بالتفاصيل الملونة حول الاجتماعات السرية ، والنصوص الغاضبة - حتى في إشارة إلى "العراب: الجزء الثاني" - تم توجيه الاتهام إلى السيد ستون بسبع تهم ، بما في ذلك العوائق ، والإدلاء ببيانات كاذبة والتلاعب بالشهود. لم يقل السيد مولر أن تفاعلات السيد ستون مع ويكيليكس كانت غير قانونية ، ولا أن حملة ترامب ضالعة في مؤامرة إجرامية مع المنظمة.

قام عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) باعتقال السيد ستون قبل الفجر ، حيث ظهر في منزله في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ، حيث كان يرتدي السترات الباليستية والمدافع. عادةً ما يستخدم الوكلاء تلك التكتيكات كإجراء وقائي لتأمين الأدلة الممكنة وحماية أنفسهم في حالة محاربة المشتبه فيه للاعتقال. وأغلقت النيابة تفاصيل القضية خشية أن يؤدي الكشف العلني إلى زيادة خطر هروب السيد ستون أو تدميره أو العبث بالأدلة ، وفقًا لوثائق المحكمة .

شريط فيديو يظهر اعتقال مكتب التحقيقات الفيدرالي للسيد ستون يوم الجمعة. الائتمانفيديو الائتمانعن طريق سي

كيف يتم توصيل الحجر إلى ويكيليكس والرئيس ترامب


المتسللين الروسية
سرق رسائل البريد الإلكتروني الديمقراطية
وأرسلت رسائل البريد الإلكتروني ل
صدر الآلاف
من رسائل البريد الإلكتروني اختراق
خلال عام 2016
رئاسي
حملة
ويكيليكس
بقيادة جوليان أسانج
ادعى لترامب
الحملة التي كان لديه
خلفية ل
ترسل
مباشرة مع اثنين من ورقة رابحة
المستشارين على التغريد
الاكبر سنا
ابن
وقت طويل
مستشار ل
دونالد جيه ترامب
روجر ج.
ستون جونيور
دونالد ترامب جونيور
سأل عن الحجر
خطة أسانج
حملة
رئيس ل
ستيفن ك. بانون
بواسطة نيويورك تايمز
وشوهد أيضًا عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي وهم يقومون بنقل الأقراص الصلبة وغيرها من الأدلة من شقة السيد ستون في هارلم ، كما تمت مداهمة استديو التسجيل الخاص به في جنوب فلوريدا.
ظهر السيد ستون لفترة وجيزة صباح الجمعة في محكمة المقاطعة الفيدرالية في فورت لودرديل ، وكاحله وخصره مقيدين أمام قاعة محكمة مكتظة. كان يرتدي رجل معروف بخزانة ملابسه المصممة ببساطة قميصًا قطنيًا أزرق داكن ، وبلونيز أزرق اللون ، ونظاراته ذات العلامة التجارية ، ونظارة سوداء اللون
google-playkhamsatmostaqltradent